U3F1ZWV6ZTE0MzQ1NDM0MzUxMzEyX0ZyZWU5MDUwMzQwNDUwNzAz

التعليم الأون لاين :كيفية الحصول علي كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا 2022

كثير من المواقع والمدونات تقوم بتقديم كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا ويقدمون أيضا كورس برمجة للمبتدئين بل والكثير من الكورسات التي تتعلم من خلالها لغة البرمجه ليس كورس واحداً فقد .

 وبالتأكيد أنك سمعت من قبل عن هذه اللغه وأردت أن تعرف ماهي البرمجه وماهو أفضل كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا وبشهادة معتمدة ؟ 

 فإذا كنت مهتماً بهذا المجال وبتعلمه ومعرفة اجابات هذه الأسئله السابقة فعليك بإتباع القراءه لأخرها للإستفادة الكاملة.
 
                تعلم البرمجة من الصفر مجانا

أولاً :ماهي البرمجه؟


• البرمجه هي كتابة بعض الأوامر والتعليمات لجهاز الحاسوب أو اي جهاز غيره لتوجيهه وإخباره بكيفيه التعامل مع البيانات أو كيفيه تنفيذ بعض المتطلبات .

ونظراً لإرتفاع أسعار كورسات البرمجة الذي يقدمها أصحاب الأكاديميات علي أرض الواقع والذي يكون البعض منهم أكاديميات ناشئة ولا يقدمون المعلومة بطرق مبسطة  .

فسوف اقدم لكم  كورس ل تعلم البرمجة من الصفر علي الهاتف ولا تحتاجون للحضور اوفلاين ولا لدفع أموال في سبيل التعلم فهو كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا الذي يمكنكم من إتقان لغة البرمجة بشكل محترف .

ففي هذا المقال سأقدم لكم أكثر من كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا وسوف يكون كل كورس ، هو كورس برمجة للمبتدئين بكل سهوله يمكن لأي شخص لديه رغبة في العمل بهذا المجال أن يتعلمه فأهم شئ يجب أن يتوافر لدينا للتعلم هو الرغبة والإستمرارية .

ثانياً:ماهو أفضل كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا؟ 

بما أن إختيار أفضل كورس للقيام بدراسته أمر محير ، فلذلك سوف نعرفكم بأفضل كورس لتعلم البرمجة من الصفر مجانا ، وهو :

-كورس CS50

هذا الكورس لكل من يبحث عن كورسات برمجة معتمدة اون لاين فهو كورس مقدم من جامعه هارفارد الأمريكية وننصح به كل مبتدئ في مجال البرمجه  لأن هذا كورس برمجة للمبتدئين يمده بكل الأسياسيات المطلوبة والواجب عليه معرفتها فسوف يستلم شهاده معتمده بعد الإنتهاء منه .


نظره سريعه عن كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا (CS50) :

• مقدم من أفضل الأساتذة في البرمجه بجامعة هارفارد الذين يتميزون بأسلوبهم السهل والبسيط والذين يوصلون لك المعلومة بأفضل الطرق
 
• سوف تتعرف في الكورس علي بعض لغات البرمجة مثل JavaScript , python , C
 
• إعطاء بعض التمارين التطبيقية لإختبار مدي فهمك ، بالإضافة لبعض المشاريع الذي يقوم بتنفيذها المتعلم بنفسه
 
• سوف يقوم المتعلم بالتعرف علي بعض أساسيات البرمجه  

وفي النهاية لإمكانك بالإنضمام إلي لينك الكورس المقدم من جامعه هارفارد  من هنا

وإذا كانت اللغه الإنجليزية عائق في حضورك للكورس لا تقلق فهذه قناه علي اليوتيوب تقوم بشرحه باللغه العربية .

نظراً لكثرة عدد الأشخاص الذي نال علي اعجابهم من جميع أنحاء العالم لمميزات الكورس الكثيرة التي يقدمها للمتعلمين  من هنا .

وفي النهاية أرجو ان يكون المقال نال علي إعجابكم وأن اكون قدمت أفضل كورس تعلم البرمجة من الصفر مجانا وأتمني لكم التوفيق والإستفادة الكاملة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة